.:: شركة اكسبريس بلس لخدمات الويب المتكاملة ::.
عدد الضغطات : 5,137

عشان المصري ميضحكش عليه .. عشان جشع واستغلال شركات الانترنت للعملاء .. علشان سوء وبطىء الخدمة وسوء خدمة العملاء >> # ثورة_الانترنت

حلول للمزرعه بعد التحديث الاخير :)

السلام عليكم ،، بداية اعجبت بمنتداكم وهمة الاعضاء وعندي كم نقطة عملية وحلول لمشكلة المزرعه بناء على تجارب سابقة ،، * أولا بالنسبة لغش المزرعة السعيدة فهو ما

إضافة رد
الكاتب : almosafer101  |  المشاهدات : 6137  |  المشاركات : 24
  #1  
14-03-2012, 12:04 AM
الصورة الرمزية almosafer101
almosafer101 غير متواجد حالياً almosafer101
«« محترف مبتدأ »»
 
المشاركات: 3
تقييمى: 35
   

السلام عليكم ،،

بداية اعجبت بمنتداكم وهمة الاعضاء وعندي كم نقطة عملية وحلول لمشكلة المزرعه بناء على تجارب سابقة ،،

* أولا بالنسبة لغش المزرعة السعيدة فهو ما زال متاح وسهل ، وبالامكان حتى الان حصد نقاط الخبرة والذهب واكثر من هذا ممكن زراعة مربعات التراب بشكل فوق بعضها البعض لكن حابب اوضح كم نقطه وجايبكم الفائده للجميع ان شاء الله :

بداية انا من المخضرمين ، يعني لعبت Farmville و Countrylife ، وبالنسبه للاخوة اللي ما عندهم فكره ، هي نفس لعبة المزرعه السعيدة ، ولها نفس طرق الغش لكن بتختلف اشياء كثيرة بالنسبه لل Farmville وتتشابه جدا مع لعبة Countrylife ، حتى ان النسخه العربية مبنيه من نفس اللعبة .

نقطة أخرى ومهة ، انا على استعداد للمساعده في تطوير برنامج مستقل لغش المزرعه ولكني محتاج لمساعده في تحليل البيانات نظراً لضيق وقتي وانشغالي.

*ثانيا اثناء لعبنا في فارم فيل كنا نستخدم نفس الطرق البدائيه المستخدمه حالياً في المزرعه السعيدة ، عن طريق بنامج fiddler لتتبع الروابط ، وبرنامج Charles و وغيرها الكثير من البرامج التي تستطيع قراءة ملفات الاكشن الخاصة بالفلاش . AMF ..

* كما يحدث الان معكم حدث معنا سابقا في الالعاب الاخرى ، انه يتم تحديث اللعبة ويتم تطوير ملفات اللعبة بحيث تفشل الطرق البدائية في الحصول على تكرار للهدايا او عمل اشياء بسرعه كبيرة ولكن دائما كان هناك حل .

طبعا اعطيكم الان الصافي :

- بالنسبة للعبة فارم فيل والتي لعبتها منذ 4 سنوات وتطورت جدا في غشها وفي مساعدة الاعبين في غشها المستمر عن طريق المساعده في تطوير الكودات المضادة حتى اني انضميت لمنتديات متخصصه ومرتبه لهذا الغرض ، قامو بانتاج برنامج كامل يقوم بالتالي:

  1. البرنامج مبني على انترنت اكسبلورر ، بمعنى اننا نتعامل مع برنامج نقوم بعمل سيت اب له وندخل من خلاله الى الفيس بوك وهو يقوم بتحميل اللعبة وتحليل بيانات الشخص
  2. يحصل البرنامج فورا على حجم مزرعتك ، مرحلتك ، ذهبك ودنانيرك ، الاتربه المزروعه الاتربه الفارغة ، وبامكانك القيام بالتالي من خلاله :
  3. زراعة كل المزرعه بنقرة واحده ، حصاد المزرعه بنقرة واحده << زيادة خبرة وربح نقود
  4. التسميد الكامل للجيران ، بمعنى تسميد كافة مربعات المزرعه وليس 5 مربعات فثط << زيادة نقاط وزيادة نقود
  5. اتمام الانجازات : يعني مثلا مطلوب منك تزرع 70 الف قمح ، هو يزرعلك ياهم ويحصدهم خلال ربع ساعه :)
  6. طبعا غير انه بالامكان اضافة اي ميزات على البرنامج .
  7. الية البرنامج سهله فهو مكتوب بلغة بي اتش بي ومبني على خصائص فايجول ستوديو وفي بي، ويقوم بانشاء سيرفر محلي على الجهاز يقوم بتعديل اللعبة بدلا من التعديل البدائي على برنامج Charles .
  8. للعمل والفائدة بامكانكم الاطلاع على تجارب غيركم في غش لعبة فارم فيل على منتدياتهم http://farmvillebot.net/
  9. وايضا للفائدة القصوى والتي ستساعدني كثير في اتمام ما بدأت لكم به وهو عمل برنامج خاص لغش المزرعه السعيدة هناك برنامج الروبوت للكونتري لايف والتي تتشابه مع المزرعه السعيدة في بنائهاhttp://www.nomoreclicks.com/forum/viewforum.php?f=1

لكنا بحاجه لتحليل بيانات اللعبة واعاده تصميم البرنامج ...

بالنسبه لي حاليا : استخدم كلاس خاص بتعديل ملفات الاكشن الخاصة بالفلاش عن طريق تقنية amf-php

وطبعا استفدت منكم في حيلة القصر لزيادة النقود ومن حيلة البئر في زيادة نقاط الخبرة ، مع العلم اني مازلت استطيع زيادة الخبرة والنقود ، عن طريق زراعه المزرعه كاملة وجعل مزروعاتها تمنو واقوم بحصادها عن طريق تعديل مباشر على ملفات الاكشن الخاصة بالفلاش لكنها ليست بالسرعه التي تتخيلونها ، مثلا يتحاج زراعة المزرعه كامله الى دقيقه عن طريق البرنامج وحصادها دقيقه وتسميدها دقيقه ، فانا اقوم بترك العمليه تتكرر بالعدد المطلوب واعطي الكلاس خواص اخرى مثل تسميد مزارع الجيران وتبديل الهدايا التلقائي واترك جهاز الكمبيوتر بالساعات لكي احصل على 100 الف خبره ، و6 الى 7 مليون ، لكن احسبوها ... قليل دائم خير من كثر منقطع.

ياريت تكون بداية جميله معكم وانا متأكد اني راح اساعدكم وتساعدوني جداً ، لانه على رأي المثل ايد وحده ما بتصفق حلول للمزرعه التحديث الاخير clap.gif

وسأكمل في هذا الموضوع حتى نهايته وسيكون متجدد ان شاء الله .
بانتظار ردودكم وافكاركم ، واتمنى من الاخوة المطورين ان يكونو على اهبة الاستعداد :)



pg,g ggl.vui fu] hgjp]de hghodv :)






  #2  
14-03-2012, 12:34 AM
الصورة الرمزية احمد 777
احمد 777 غير متواجد حالياً احمد 777
«« محترف متميز »»
 
المشاركات: 301
تقييمى: 56
   

انا اول واحد ارد على موضوع



  #3  
14-03-2012, 12:36 AM
الصورة الرمزية احمد 777
احمد 777 غير متواجد حالياً احمد 777
«« محترف متميز »»
 
المشاركات: 301
تقييمى: 56
   

ربنا يوفقك بس على فكرة اغلبنا بل معظمنا مش فاهم حاجة احنا بنشوف الفيديو ونطبق غير كده لا اعتقد



  #4  
14-03-2012, 12:42 AM
الصورة الرمزية almosafer101
almosafer101 غير متواجد حالياً almosafer101
«« محترف مبتدأ »»
 
المشاركات: 3
تقييمى: 35
   

الافكار موجهة للمطورين :)


اسعدني ردك ، وان شاء الله حتكون في تحديثات على نفس الموضوع ، بالامكان الشرح بالفيديو والشرح بالصور .

المستخدم العادي ليس مطلوب منه ان يقوم بالتطوير احنا بنعمل البرنامج وبنشرح استخدامه.

لكني طرحت الفكره اللي بدأت فيها ، وحتكون فكره عربية خالصه ومحدثه باستمرار وما عندنا مشكله ان يكون الكود مفتوح للمبرمجين للاضافه والتعديل .

لكن حيكون وداعا للكليك بالموس ، انت كل اللي حتعمله انك تختار من قائمه :
زراعة 1000 قمح 3000 برسيم 4500 ذرة
تسميد الجيران ، تبديل الهدايا ، تشغل الماكنات
وتستنى البرنامج يخلص .






  #5  
14-03-2012, 12:49 AM
الصورة الرمزية mo56afa
mo56afa غير متواجد حالياً mo56afa
«« محترف مبتدأ »»
 
المشاركات: 49
تقييمى: 40
   

انا معااااااااك
و مستعد للعمل



  #6  
14-03-2012, 04:11 AM
الصورة الرمزية egy_prince
egy_prince غير متواجد حالياً egy_prince
«« محترف رهيب »»
 
المشاركات: 1,233
تقييمى: 109
تواصل معى : حسابى على الفيس بوك    

عليا النعمه انت لعيب
اشتغل انت
واوعدك اننا هنجرب



خيارات المراقبين:


1 يشاهدون الموضوع الان
الاعضاء: 0 والزوار : 1
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اكواد المزرعة السعيدة الجديدة بعد التحديث الاخير jeussef ارشيف موضوعات المزرعه السعيده Archive 5 02-05-2012 06:09 PM
الامل الاخير للمزرعه golden man ارشيف موضوعات المزرعه السعيده Archive 3 14-04-2012 05:57 PM


الأعلى
إحصائيات الإعلانات - الساعة الآن 02:39 AM
هذا الاستايل من تصميم وتكويد : محترفين مصر لخدمات التصميم
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

For best browsing ever, use Firefox.
Supported By: Express Plus™ Company For Web Services
الاستضافة والدعم من شركة .:: اكسبريس بلس ::. لخدمات الويب المتكاملة
جميع الحقوق محفوظة © 2012 - 2013